سلام عليكم أنا آخر دوره كانت 3/19 قبل أسبوعين في السونار مابان شي وبعدها امس درت سونار بان الكيس بس هل هذا طبيعي الدكتوره قالت ممكن حمل متاخر أعطتني فوليك اسد ودواء سيوله اسبرين مش لازم تعطيني حبوب تثبيت مع السيوله

7 تعليقات

العضوة: 7511889612 , منذ شهر

عادي انا برضو كذا

العضوة: 7546966445 , منذ شهر

بعدها بان الجنين والنبض.


العضوة: 7402193147 , منذ شهر

يمكن تريد تشوف من تسمع النبض بتوصف لش مثبت


العضوة: 7402168239 , منذ شهر

يمكن عادي دامم وصفته لش الدكتوره


العضوة: 7546910822 , منذ شهر

ناخذ حبوب السيوله بدون تثبيت عادي ماعندك فكره


العضوة: 7402155707 , منذ شهر

راجعيها بعد كم اسبوعع


العضوة: 7402115584 , منذ شهر

عليكم السلام انا كانت اخر دوره لي 1/3 لكن لما راجعت كان لي الاسبوع الثامن ع حساب الدوره ولكن لما شافت ف السونار كان صغير جدا يعني ف الاسبوع للسادس بس الحمدلله كان واضح النبض وسمعتني الحمدلله بس قالت يمكن انتي الحمل صابر متاخر م 28 كذا وعطتني مثبت وهالامور


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري