سلام صبايا
اولاً اسفه على سوء المنظر !!
أتمني حد يفيدني بنات إذا حد مر عليه نفس معاناتي
أنا تأخرت على دوره 3 ايام بعدها نزلت دوره تاريخ 23/1
اغتسلت من دوره تاريخ 28/1
صار فيه جماع ع توالي يوم لأول و ثاني و ثالث
لأعراض م زالت مستمره فيني الم اسفل الظهر و اسفل البطن احس بتحجر في منطقة المثانه
امس صرت ألاحظ افرازات بدون رائحه و بدون حكه وبدون لون غليظه فيها خيوط من دم
وليوم نفس شي ألاحظ بقع من دم ع لإفرازات مع خيوط من دم
بس لالم فضيع فيني
بليز فيدوني بنات
😭😭
العضوة: 4558368293 , منذ 4 أشهر
بس مستمر معي لالم و مع دم خفيف و افرازات غليظه فيها خيوط من دم لوردي
العضوة: 4558314778 , منذ 4 أشهر
م صار لي اروح مع دكتوره ليوم صار معي شغل ان شاء الله يوم لاحد بروح
العضوة: 6665533465 , منذ 4 أشهر
يا دورة متأخرة.. يا حمل وعالحالتين روحي لعند دكتورة لانو ل سمح الله اذا حمل بكون خطر ع الجنين
العضوة: 4558386035 , منذ 3 أشهر
طلع تكيس مبايض دكتوره وصفة لي حبوب فيمارا بليز بنات حد جرب لحبوب ذا علوني بليييز بنات
العضوة: 6665589808 , منذ 4 أشهر
يا دورة متأخرة.. يا حمل وعالحالتين روحي لعند دكتورة لانو ل سمح الله اذا حمل بكون خطر ع الجنين
العضوة: 4558372412 , منذ 4 أشهر
ي رب لانه لالم ولله تاعبني واايد بإذن الله بكره راح اروح اعمل فحص
العضوة: 6732926042 , منذ 4 أشهر
احتمال الدورة يلي اجتك مو دورة روحي ع دكتورة اتطمني احسن اول اعملي تحليل
العضوة: 5798391742 , منذ 4 أشهر
احتمال إثبات حمل اني صاير عدي هل شي سوي تحليل منزلي أو سوي تحليل دم ع دكتور شوفي احتمال إثبات حمل ♥️
العضوة: 4558392896 , منذ 4 أشهر
عملت تحليل بول طلع سلبي الحمد الله ع كل حال 😞 دعواتكم لي بذريه صالحه لحين مكمله سنه و شهرين 😭
العضوة: 6443392151 , منذ 4 أشهر
احتمال يكون دم انغراس البويضه يكون حمل. حللي دم احسن من التحليل المنزلي
العضوة: 4558375491 , منذ 4 أشهر
ان شاء الله حبيبتي
العضوة: 6147191701 , منذ 4 أشهر
سوي تحليل منزلي تاكدي حامل او لا مو شرط الدم الي نزل عليك تكون دوره