منذ 4 أشهر
سلام بنات متى ممكن اعمل سونار لارى الحمل انا اخر دورة عندي 17 بناير

7 تعليقات



العضوة: 6660524797 , منذ 4 أشهر

ايه لانه فترة تبويض تفرق


العضوة: 6781459016 , منذ 4 أشهر

على حسب بعضهم يبين معهم من بدري من الاسبوع السادس والبعض بعده باسبوعين

العضوة: 6120949985 , منذ 4 أشهر

شكرا حبيبتي الله يطمنك🙏


العضوة: 6120914665 , منذ 4 أشهر

انشاء الله يا رب خير وتشوفي طفلك 🙏🙏🙏


العضوة: 6660549912 , منذ 4 أشهر

انا اخر دورة 1/1يناير رحت الاسبوع السادس مابين رحت تريخ 14/2موباين اله كيس قالتلي تعالي بعد 10ايام دعواتك لي اشوف البيبي حجزتلي موعد 24/2


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري