سلام بنات حابة اسأل بخصوص جنس البيبي اذا صح لما تتوحمي عا الحار والمالح و مافي غثيان صباح صبي و الحلو بنت ؟؟ انا بلاسبوع 13 ومابين لدكتورة قالت لسا صغير

1 تعليقات

العضوة: 400969170 , منذ سنة

لا اختي توحمت على الحلو وجابت ولد


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري