سلام بنات انا ولد بنتي الاولة قيصري بعدها باربعة اشهر رجعت حملت وكمان رحت قيصري وبعد 18 شهر انا حامل بشهر 3 بعرف اني رحا روح قيصري مين جربت هيك وضع وهل القيصرية 3 تكون كتير صعبة خايفة والله وعولي يكون صبي يا رب عندي بنتين وكرا🙏

4 تعليقات

العضوة: 3366726640 , منذ سنة

ان شاء الله سهله وادعي دايم التيسير


العضوة: 3895237500 , منذ سنة

الله يرزقج الولد الصالح


العضوة: 3895229696 , منذ سنة

الثالث اصعب منهم


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري