سلام بنات انا اليوم كان عندي موعد عند الدكتورة كنت متأكدة انو الطبيبة رح تخبرني جنس الجنين لاني انا ف الاسبوع 16 لكن قالت الموعد الجاي احسن لنتأكد، مين عندها خبرة تشوف لي هالصور و تعطيني رأيها بليز 😘

14 تعليقات


العضوة: 5448488798 , منذ 6 أشهر

انا خبرتني بلمرة الاولى بالاسبوع 15قالت 80٪؜صبي بعد شهر اكدتلي صبي واضح كمان بالمانيا

العضوة: 5335256437 , منذ 6 أشهر

ايه بالمانيا ، على ما اضن الصبي بيبين بكير عكس البنت


العضوة: 5929625169 , منذ 6 أشهر

يعني ماحسنت تحدت جنس جنين لانو مامبين بنت اوصبي مو مسكر اجريه🥹🥹🥹

العضوة: 5335296969 , منذ 6 أشهر

لا شافت بين رجليه و قلت ليها شي مبين متل العضو الذكري قالت لا ما مبين لستاتو صغير الموعد الجاي راح خبرك ، هي شافت بس هنا فاوروبا ما يخبرو بكير لحتى يتأكدو 100٪ ، انا عندي صبين و بدي بنت🎀


العضوة: 5811096080 , منذ 6 أشهر

ولد والله اعلم وابقي بشريني

العضوة: 5335236388 , منذ 6 أشهر

لما اعرف راح جاوبك في نفس التعليق 😊



العضوة: 5759358151 , منذ 6 أشهر

بعده مايبين بعد الاسبوع 18او 22

العضوة: 5335246664 , منذ 6 أشهر

قالت لي العضو الذكري مو مبين الموعد الجاي راح نتأكد شو معناتها




العضوة: 5335247808 , منذ 6 أشهر

🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري