لا مو هسه اني حامل بالاسبوع ١٣ سالت الدكتوره قالت تبلش تحسين شويه بالاسبوع ال٢٠ ان شاء الله
والله انا ببنتي ولدي من بدايه الرابع بحس بحركتهم وحمل عن حمل يفرق
بالخامس او نهايته تحسين
م راح تحسين فيها الا نهاية الخامس
بعد وكت مو هسا يتحرك
لا بكير ازا اول ولد بدك للخامس تحسي اما ازا ثاني من اخر ثالث تبلشي تحسي بحركه
لا مارح تحسي لسا بدري لما تبلشي تحسي اول اشي رفرفه وزي حركة سباحه وعالشهر السادس بتصير اقوى وعالسابع بتصيري تحسي وتشوفيها ما في اشي بالحمل الو علاقه ببنت او ولد
العضوة: 4869485280 , منذ 8 أشهر
لا مو هسه اني حامل بالاسبوع ١٣ سالت الدكتوره قالت تبلش تحسين شويه بالاسبوع ال٢٠ ان شاء الله
العضوة: 5182969403 , منذ 8 أشهر
والله انا ببنتي ولدي من بدايه الرابع بحس بحركتهم وحمل عن حمل يفرق
العضوة: 4287279434 , منذ 11 شهر
بالخامس او نهايته تحسين
العضوة: 4104086637 , منذ 11 شهر
م راح تحسين فيها الا نهاية الخامس
العضوة: 4013228024 , منذ 11 شهر
بعد وكت مو هسا يتحرك
العضوة: 4136582665 , منذ 11 شهر
لا بكير ازا اول ولد بدك للخامس تحسي اما ازا ثاني من اخر ثالث تبلشي تحسي بحركه
العضوة: 3709644785 , منذ 11 شهر
لا مارح تحسي لسا بدري لما تبلشي تحسي اول اشي رفرفه وزي حركة سباحه وعالشهر السادس بتصير اقوى وعالسابع بتصيري تحسي وتشوفيها ما في اشي بالحمل الو علاقه ببنت او ولد