سؤال موجه للمقبلات على الولادة الطبيعية إن شاء الله:
🧐تعرفي كيفاش تزحمي؟؟؟
وقت الولادة، كي يوصل راس البيبي لعنق الرحم وتبدأ الطلقة الأخيرة، هنا يبدأ وقت الدفع. باش تدفعي صح:
1. كي تحسي بالتقلصات في بطنك خذي نفس عميق من الأنف، احبسيه في صدرك وركزي.
2. ديري القوة كلها لأسفل، كأنك رايحة للحمام. ما تخليش الهواء يخرج لا من الفم و لا من الأنف. القوة تكون في البطن وماشي في الوجه باش ما تتعبيش روحك بلا فايدة.
3. خلي راسك مائل شوية لقدام مع شد الرجلين للصدر إذا كنتِ مستلقية.
4. اتبعي نصائح الطبيبة أو القابلة، وهي تقولك وقتاش تدفعي ووقتاش تتوقفي باش ما يصيرش تمزق.
5. إذا تعبتي بين الطلقات، خذي نفس عميق وارتاحي شوية.
الدفع الصحيح يسهل خروج البيبي ويقصر وقت الولادة.
المهم لازم تبقي هادئة وتثقي في نفسك وفي الطاقم اللي معاك.
وقفه سهله إن شاء الله 😇
العضوة: 7097315801 , منذ شهرين
وبرضو قريت انه وانتي تدفعين ادفعي شوي شوي شوي مو قوه فجأه مره وحده عشان ما يتمزق العجان.. يعني احبسي نفسك وطلعيه شوي شوي مع دفع قوي لكن شوي شوي بتدرج مو كاتمه نفسك وتدفعين اقوى شي مره وحده فجأه كذا يتمزق العجان.. وصححوا لي يا مامات
العضوة: 5356147430 , منذ شهرين
يارب سهل علي ولدتي وهونها ياكريم وكل وحده حامل يارررب ابي قابله زينه سخر لي طقم الولاده ياكريم دعواتكم
العضوة: 6059247007 , منذ شهرين
مرسي عل النصيحة
العضوة: 4832110318 , منذ 9 أشهر
🤲🤲🤲
العضوة: 4832193912 , منذ 9 أشهر
🥹🥹🥹