رحت عند الدكتورة الاولة قالت مافي نبض نستنى 10 ايام ونشوف وسويت اليوم الثاني سونار مهبلي والدكتورة الثانية قالت خلاص لازم ينزل لانه كبير 6 اسابيع ويومين انزله والا انتظر

23 تعليقات

العضوة: 7125945228 , منذ شهرين

احسن شيء ما يستعجل حد علا روحت المستشفى يستنا اسبوعين بعد العلم بل حمل ويروح

العضوة: 6881636479 , منذ شهرين

اي والله صح هسه اني الي سته اسابيع تقريبا وما مبين لكيس ولا لحمل بسونار وكالتلي عشر ايام وتعالي فدوه ادعيلي يضهر لكيس وطفل ونبض والله تعبت 😔


العضوة: 7125954216 , منذ شهرين

انشاءالله بعد سبوع يظهر انبض


العضوة: 7125960763 , منذ شهرين

لبعد تسوي سونار مهبلي تارا مو زين في جنين

العضوة: 6881692114 , منذ شهرين

اي والله بس هاي شنو من دكتوره هوه اني طفلي لاول ثمن اسابيع ما بين لنبض وسولي سونار مهبلي مرتين وكالتلي ننتضر سبوعين يجوز متاخر لحمل وبعد نزل من وره لمهبلي


العضوة: 6881657572 , منذ شهرين

عزا شنو هاي تنزلينه والج سته اسابيع ترا بعده زغير حتامل متاخره لبيضه يله مخصوبه نتضري لسبوع ثامن ولو انتي مسوي سونار مهبلي مايصير


العضوة: 7125980237 , منذ شهرين

انظر لي اسبوع مرات يتأخر النبض


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري