منذ شهرين
رحت عند الدكتورة الاولة قالت مافي نبض نستنى 10 ايام ونشوف وسويت اليوم الثاني سونار مهبلي والدكتورة الثانية قالت خلاص لازم ينزل لانه كبير 6 اسابيع ويومين انزله والا انتظر

23 تعليقات

العضوة: 7367873891 , منذ شهرين

يابنت مو شرط النبض بالاسبوع السادس بعضهم السابع وبعضهم يتأخر للتاسع


العضوة: 7179964966 , منذ شهرين

للاسف ما احس ولا باي عرض الم الصدر اختفى حتى


العضوة: 7125938334 , منذ شهرين

امين يارب العالمين ولك الممثل



العضوة: 7125985198 , منذ شهرين

مفيك شيء أن شاء الله بس حملك متأخر


العضوة: 7125984760 , منذ شهرين

احسن انتظري اسبوعين وروحي وانشاء الله كلشي تمام


العضوة: 7179975657 , منذ شهرين

بنتظر حالتي مستقرة مافي اي اعراض للالتهاب او اي شي المهم ما تصير عدوى او التهاب ان شاءالله


العضوة: 7125985377 , منذ شهرين

مسمعت النبض حتا صار عندي عشرة اسابيع



العضوة: 7125989828 , منذ شهرين

والله بنتي كانو تقولي دكتورا نزليها بس انا مرضيت والحمدلله طام حملي بيها عدي لتحفي


العضوة: 6403816633 , منذ شهرين

اصبري للعشر اسابيع انا في حملي الثاني كذا وانتظرت للعشر اسابيع والحمدلله بين معي النبض


العضوة: 7125916601 , منذ شهرين

عدي طبيعي جدا تكوني استعجلتي الزكي راحه وستني سبوعين وروحي انشاءالله اشوفه


العضوة: 7125911338 , منذ شهرين

حتا انا حملي بطفلتي مرتين اروح ويقلولي كيس بدون جنين ماشفو الى بو سونار المحبل وبعدها شفوها

العضوة: 688163293 , منذ شهرين

ان شاء الله اروح واشوفه واجي ابشرج وتفرحين وياي 😔❤


العضوة: 7125966623 , منذ شهرين

وتشوف فينو يارب


العضوة: 7125963919 , منذ شهرين

ربي أسهل عليك يارب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري