منذ شهرين
دورتي فرمضان جت يوم 5 وفشوال جت يوم 15 ووسويت اشعة الصبغه اول ماخلصت الدوره وطلع عندي انسداد وانفتح مع الاشعه كيف احسب للتبويض للحمل بولد لان الجماع بيوم التبويض ولد وقبله تكون فرصه البنت اعلى

3 تعليقات

العضوة: 7456192690 , منذ شهرين

انا طلبت مني الدكتورة اشعة صبغة بسالك هل فيها الم

العضوة: 7411042798 , منذ شهرين

اذا عندك انسداد بيكون فيه الم شوي



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري