خيرات بنات اجاني سكر الحمل بس نسبه مو عالية انا صايمه 116 وانا فاطره 124بنهاية مرحلة اشهر اخيره، ودكتور ما صرفلي دواء ،امس كشفت ع بيبي وانا ف الاسبوع38.و3ايام قالت لي دكتورة ميه حول بيبي زايده شوي ،من مرت عليها حالتي هل هذا خطير ع بيبي او كيف انقص ماء البيبي
العضوة: 407553179 , منذ سنتين
انا هم محتاره ماعرف شسوي هم عندي سكر والدكتوره مانطتني كلام اكيد عمليه او لا
العضوة: 371566187 , منذ سنتين
نفس مشكلتي لاني بكريه ما بدها تستعجل دكتوره
العضوة: 1653880330 , منذ سنتين
شوفي راي الدكتوره لو تحتاجي ولاده اعملي قيصري لو الوضع طبيعي انتظري للولاده الطبيعي حسب تقدير الدكتوره
العضوة: 371534515 , منذ سنتين
ان شاءالله يارب مشكورة
العضوة: 371552284 , منذ سنتين
رفع ارجو رد