منذ سنتين
خيرات بنات اجاني سكر الحمل بس نسبه مو عالية انا صايمه 116 وانا فاطره 124بنهاية مرحلة اشهر اخيره، ودكتور ما صرفلي دواء ،امس كشفت ع بيبي وانا ف الاسبوع38.و3ايام قالت لي دكتورة ميه حول بيبي زايده شوي ،من مرت عليها حالتي هل هذا خطير ع بيبي او كيف انقص ماء البيبي

5 تعليقات

العضوة: 407553179 , منذ سنتين

انا هم محتاره ماعرف شسوي هم عندي سكر والدكتوره مانطتني كلام اكيد عمليه او لا

العضوة: 371566187 , منذ سنتين

نفس مشكلتي لاني بكريه ما بدها تستعجل دكتوره


العضوة: 1653880330 , منذ سنتين

شوفي راي الدكتوره لو تحتاجي ولاده اعملي قيصري لو الوضع طبيعي انتظري للولاده الطبيعي حسب تقدير الدكتوره

العضوة: 371534515 , منذ سنتين

ان شاءالله يارب مشكورة



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري