انا كمان اخر دورة ٥/١ بدا معي من زمان ولهلق مستمر
انه 20 1 وهسه ياله بدت
انا 10/1 بس غثيان و تقيء وحام قليل
انا اخر دوره 11/1بس عندي وحام قليل
انا اخر دوره 9/1 وما عنديش وحام حاليا
اخر انا اخر دورة ٢٦/١ ما في وحام
شفتي كيس الحمل ؟
اه شفت
أنا آخر دورة 1/1 والوحام عندي من وقت بعد ما تأخر الدورة بشّي اسبوع 🥲
أنا آخر دورة 28-1 ماعندي وحام حاليا
تقريبا مثلي انا ٣١ /١
انا اخر دورة 1 فيبراير شفتو كيس الحمل او لا
عندي الاعراض اكثر من اسبوعين
العضوة: 1293135837 , منذ سنتين
انا كمان اخر دورة ٥/١ بدا معي من زمان ولهلق مستمر
العضوة: 153093077 , منذ سنتين
انه 20 1 وهسه ياله بدت
العضوة: 1316026416 , منذ سنتين
انا 10/1 بس غثيان و تقيء وحام قليل
العضوة: 763691310 , منذ سنتين
انا اخر دوره 11/1بس عندي وحام قليل
العضوة: 1365638869 , منذ سنتين
انا اخر دوره 9/1 وما عنديش وحام حاليا
العضوة: 1450331624 , منذ سنتين
اخر انا اخر دورة ٢٦/١ ما في وحام
العضوة: 1483052367 , منذ سنتين
شفتي كيس الحمل ؟
العضوة: 1450330988 , منذ سنتين
اه شفت
العضوة: 1402771551 , منذ سنتين
أنا آخر دورة 1/1 والوحام عندي من وقت بعد ما تأخر الدورة بشّي اسبوع 🥲
العضوة: 1416186314 , منذ سنتين
أنا آخر دورة 28-1 ماعندي وحام حاليا
العضوة: 1450417307 , منذ سنتين
تقريبا مثلي انا ٣١ /١
العضوة: 1483041576 , منذ سنتين
انا اخر دورة 1 فيبراير شفتو كيس الحمل او لا
العضوة: 136698378 , منذ سنتين
عندي الاعراض اكثر من اسبوعين