حوامل شهر 1 منو بدت عندها اعراض الوحام اني تاريخ اخر دوره 5/1/2024

13 تعليقات

العضوة: 1293135837 , منذ سنتين

انا كمان اخر دورة ٥/١ بدا معي من زمان ولهلق مستمر


العضوة: 153093077 , منذ سنتين

انه 20 1 وهسه ياله بدت


العضوة: 1316026416 , منذ سنتين

انا 10/1 بس غثيان و تقيء وحام قليل


العضوة: 763691310 , منذ سنتين

انا اخر دوره 11/1بس عندي وحام قليل


العضوة: 1365638869 , منذ سنتين

انا اخر دوره 9/1 وما عنديش وحام حاليا


العضوة: 1450331624 , منذ سنتين

اخر انا اخر دورة ٢٦/١ ما في وحام

العضوة: 1483052367 , منذ سنتين

شفتي كيس الحمل ؟


العضوة: 1402771551 , منذ سنتين

أنا آخر دورة 1/1 والوحام عندي من وقت بعد ما تأخر الدورة بشّي اسبوع 🥲


العضوة: 1416186314 , منذ سنتين

أنا آخر دورة 28-1 ماعندي وحام حاليا

العضوة: 1450417307 , منذ سنتين

تقريبا مثلي انا ٣١ /١

العضوة: 1483041576 , منذ سنتين

انا اخر دورة 1 فيبراير شفتو كيس الحمل او لا


العضوة: 136698378 , منذ سنتين

عندي الاعراض اكثر من اسبوعين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري