منذ سنتين
حوامل الشهر الثامن ولدتو لو بعد؟ لسا ماولدت اولد عملية بس عندي تعب مثل الانفلونزا وجع بالعظام كامل مااقدر اتحرك انا اخر دورة 15/8

8 تعليقات

العضوة: 951042496 , منذ سنتين

22/8 ولساتني م ولدت


العضوة: 817780486 , منذ سنتين

اني 13/9 وبداية شهر التاسع بشرن انتن جبتن بعدجن


العضوة: 407587757 , منذ سنتين

انا اخر دوره 4/8 وبعدني ماكو

العضوة: 507011469 , منذ سنتين

انشالله ولدتي بالسلامة😘


العضوة: 1361988106 , منذ سنتين

اني هم هيج مثلج بس شكد وتسوين عمليه ؟

العضوة: 507098894 , منذ سنتين

الخميس عمليتي انشالله


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري