انا يوم 17 شهر 10 آخر دوره وهي تتقدم كل شهر يوم مفروض تجيني يوم 16 من هذا الشهر لا تقدمت ولا نزلت و تعبها يجيني شوي والغثيان يجي من الليل وسويت تحليل منزلي طلع سلبي
انا اجتني يوم 29/9 وشهر اللي بعدو انتظرتها ب 29/10 مااجت وحللت 4/11 الحمد لله طلعت حامل رحت بنفس الاسبوع مو مبين كيس🤣 رحت لمن صار نزيف اتوقع نزيف انغراس كان مبين الكيس وكيس صغير بعدو الله يتمم بالخير
انا عندي مرات قليله جدا يجيني الم دوره خفيف و يروح وبذات اذا كنت موقفه كثير بالنهار ، و نفسيتي تعبانه صرلي يومين ابكي من لا شي بحس في خفقان قلب و رجفه و كأنه هبوط و الدوره ما اجتني ولا فيني افرازات اليوم نزلولي شوي لونهم ابيض و بعدين خلاص
العضوة: 5707132847 , منذ 7 أشهر
اي حمدلله حامل حللت رقمي ومنزلي دعواتكم بعد تأخر خمس سنين😭
العضوة: 5796113070 , منذ 7 أشهر
ربي يتمملك ع خير و يرزقني من واسع سماء ياربي ياكريم يطلع الشهر هذا حامل وانا متأخره و لساتني ماسويت تحليل
العضوة: 5818680601 , منذ 7 أشهر
انا يوم 17 شهر 10 آخر دوره وهي تتقدم كل شهر يوم مفروض تجيني يوم 16 من هذا الشهر لا تقدمت ولا نزلت و تعبها يجيني شوي والغثيان يجي من الليل وسويت تحليل منزلي طلع سلبي
العضوة: 5796152393 , منذ 7 أشهر
استني مرات حمل متأخر يطول ما يطلع فالتحليل ما تعملي شي عطيها فرصه
العضوة: 5707140310 , منذ 7 أشهر
لا انا 18 بعدك بيوم حللي يمكن حامل
العضوة: 579617432 , منذ 7 أشهر
شنو طمنيني حامل ؟
العضوة: 5775243970 , منذ 7 أشهر
انا اجتني يوم 29/9 وشهر اللي بعدو انتظرتها ب 29/10 مااجت وحللت 4/11 الحمد لله طلعت حامل رحت بنفس الاسبوع مو مبين كيس🤣 رحت لمن صار نزيف اتوقع نزيف انغراس كان مبين الكيس وكيس صغير بعدو الله يتمم بالخير
العضوة: 5796135454 , منذ 7 أشهر
ادعيلي يجبرني حبيبتي و ان شاء الله ربي يتمملك ع خير يارب 🥺🤲🤲🤲♥️
العضوة: 5775212581 , منذ 7 أشهر
الله يجبر بخاطرك وتشوفي جنينك على خير
العضوة: 5707133592 , منذ 7 أشهر
انا 18
العضوة: 4309659068 , منذ 7 أشهر
يوم 10/17مو؟
العضوة: 4840951928 , منذ 7 أشهر
انا 19 موعدها وبالعادة بتقدم 4 او 5 ايام وقبل نزولها بضلي ينزل نقط دم لحد ماتنزل منيح بس هي المرة مافي لا دم ولا قدمت
العضوة: 4309628222 , منذ 7 أشهر
حللي حبي
العضوة: 4309676145 , منذ 7 أشهر
ادوخخ من اكعد صبح تلعب نفسي بليل اشتهي حلويات وحس شي ثقيل بمعدتي
العضوة: 5796181849 , منذ 7 أشهر
انا عندي مرات قليله جدا يجيني الم دوره خفيف و يروح وبذات اذا كنت موقفه كثير بالنهار ، و نفسيتي تعبانه صرلي يومين ابكي من لا شي بحس في خفقان قلب و رجفه و كأنه هبوط و الدوره ما اجتني ولا فيني افرازات اليوم نزلولي شوي لونهم ابيض و بعدين خلاص
العضوة: 4309625518 , منذ 7 أشهر
انيي اخر دوره الي 2025/10/17 بس بعدني ممسويه تحليل حامل لو لا؟
العضوة: 5796165709 , منذ 7 أشهر
عندك اعراض ؟
العضوة: 5775265117 , منذ 7 أشهر
بس صرلك شهر معقولة فاتتك ومااحللتي الا بالشهر فاتتك
العضوة: 5796150705 , منذ 7 أشهر
عندك اعراض لولاء؟