ع حساب السونار من 10/10 وحاليا رح ادخل اسبوع 17
عرفتي جنس الجنين
وقت رحت قالتلي احتمال بنوتة بس رح نتأكد بعد تلت اسابيع او اربعة عندي موعد 11/2
اني كالت كعد طفل ضل يحرك لسانو ماتحرك كالت تعال بعد 4 اسابيع حتا نعرفه وتعال خلي مثانتج مليانع
على خير شو ماببعت الله يامحلاه وكلي شوكولا
انا اخر دوره 14/10
يبين جنس الجنين
العضوة: 5775284267 , منذ 4 أشهر
ع حساب السونار من 10/10 وحاليا رح ادخل اسبوع 17
العضوة: 6351551533 , منذ 4 أشهر
عرفتي جنس الجنين
العضوة: 5775294045 , منذ 4 أشهر
وقت رحت قالتلي احتمال بنوتة بس رح نتأكد بعد تلت اسابيع او اربعة عندي موعد 11/2
العضوة: 6351518587 , منذ 4 أشهر
اني كالت كعد طفل ضل يحرك لسانو ماتحرك كالت تعال بعد 4 اسابيع حتا نعرفه وتعال خلي مثانتج مليانع
العضوة: 5775218661 , منذ 4 أشهر
على خير شو ماببعت الله يامحلاه وكلي شوكولا
العضوة: 590219721 , منذ 4 أشهر
انا اخر دوره 14/10
العضوة: 6351551212 , منذ 4 أشهر
يبين جنس الجنين