منذ سنتين
حبايب اني بشهر السابع وبعد 10ايام اصيرررر بثامن اكدر اصبغ شعري اميشه لو مو زين ع طفل

4 تعليقات

العضوة: 681240562 , منذ سنتين

اني الدكتوره قالتلي عادي صبغ الشعر


العضوة: 1246227090 , منذ سنتين

افضل صبغة بدون امونيا وخلي اذا تميس وكذا بعد الولاده افضل


العضوة: 246094092 , منذ سنتين

اذا الصبغه بيها امونيا ما يصير


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري