منذ 5 أشهر
تأخرك الدورة ب 10 ايام تحليل الدم إيجابي وتحليل البول خط باهت رحت عند الطبيب قالي مو مبين الكيس صغير جدا يمكن يكون حمل مو مكتمل عطاني متبتات @ وحمض الفوليك وقال لي ارجعي بعد 15 عشرة يوم وبينزل مني من البارح افرازات بنية بعد التحميلة المتبت

6 تعليقات

العضوة: 6454596154 , منذ 5 أشهر

امين يارب ويتمم لنا ع خير


العضوة: 6397740557 , منذ 5 أشهر

الله يابت حملك وحملي يارب حتى أنا نفس الشي


العضوة: 6454551526 , منذ 5 أشهر

لا لسه صارلي يومين فيني توتر وقلق الله يثبت حملي🥺


العضوة: 6397727179 , منذ 5 أشهر

الله يتمم حملك على خير يارب ويتبته


العضوة: 6454560456 , منذ 5 أشهر

صارت معي نفس الشي تاخر الدوره 8 ايام سويت تحليل ايجابي اما في سونار مو مبين الكيس ابدا ادتني فوليك اسيد وقالت راجعي بعد اسبوعين

العضوة: 6397729108 , منذ 5 أشهر

ورجعتي عندها او لا


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري