بنوتات لو سمحتو الي عندا معلومة عن الموضوع تطمني 🥹 انا حامل بالاسبوع 16 وخبرتني في لمعه صغيرة براس البيبي وشاكة يكون كيس مي وقالتلي تعالي بعد اسبوع نتاكد اكتر اذا اختفى او كبر لا سمح الله مين عندها معلومة عن هالمووضوع وهل هو خطير او عادي ممكن يختفي؟

4 تعليقات

العضوة: 6241690215 , منذ شهر

انا صار معي نفس كذا وبعد اسبوع اختفى قالت شي طبيعي يصير كذا ويروح والحمدلله طمنت وان شاءالله الله يطمن قلبك حبيبتي كله برب العالمين 😘

العضوة: 6568823382 , منذ شهر

يارررب ان شاءالله الله يسعدك يارب ويطمن قلبك بجاه هذه الايام الفضيلة اعطيتيني امل وابعدتي عني التوتر شوي🥹🥹🥹🥹


العضوة: 773989642 , منذ شهر

الله يطمنش ويكون بخير ومافي شي ياااارب💗

العضوة: 6568824110 , منذ شهر

امين يارب🥹 الله يسلمك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري