منذ 10 أشهر
بنوتات اني اخر دورة 8/1 وهسه حللت بيتي طلع خط خفيف كلش بلرغم قبل يومين حللت طلع سلبي

7 تعليقات

العضوة: 487028391 , منذ 10 أشهر

كل يومين يتضاعف الهرمون فالجسم و الدم ف طبيعي بعد يومين ممكن تشوفين خط بس انتظري يومين و سيري مباشرة حللي دم بس افضل وقت بعد ماتتأخر دورتك بيوم


العضوة: 4309694021 , منذ 10 أشهر

اني اخر دوره 7/25 ان شاءلله حامل

العضوة: 4951625742 , منذ 10 أشهر

ان شاء الله حبيبتي اني هم رجعت حللت مره ثانيه وطلع خطين وكلت الخميس احلل باذن الله


العضوة: 4951680252 , منذ 10 أشهر

شو تقولو ارجع احلل باجر الصبح


العضوة: 4951633736 , منذ 10 أشهر

دعوالي اطلع حامل يارب ياكريم

العضوة: 4309660884 , منذ 10 أشهر

ان شاءلله حامل حبي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري