انا 22 طبيعي مافي أعراض حمل؟ لا دوخة ولا استفراغ ولا شي؟؟
لسا بكير انا كمان اول ما عرفت اني حامل اسبوعين كمان ما كنت بحس بشي الا وجع الصدر واخيانا وجع البطن و وجع الضهر بس كانو خفيف بعدها صرت حس بالغثيان كتير لدرجة ما اقدر اكل منيح ولهلا في غثيان انا بلاسبوع العاشر
من اي أسبوع بلشوا معك
انا اخر دورة كانت ب 27 ديسمبر وهلا حامل بلاسبوع العاشر
ممكن اسالك عاندك اعراض الحمل ولا لا
لا مافي ولحد الان ما عم صدق اني حامل😁😁 بس وجع ضهر
حتى أنا مو حاسه بأعراض اللي فرق معي بس النوم زاد شوي بس
أنا في 6 واحد
انا 24-1
انا 5/1
انا 22/1
انا 21-1
العضوة: 7008323759 , منذ 3 أشهر
انا 22 طبيعي مافي أعراض حمل؟ لا دوخة ولا استفراغ ولا شي؟؟
العضوة: 6754875623 , منذ 3 أشهر
لسا بكير انا كمان اول ما عرفت اني حامل اسبوعين كمان ما كنت بحس بشي الا وجع الصدر واخيانا وجع البطن و وجع الضهر بس كانو خفيف بعدها صرت حس بالغثيان كتير لدرجة ما اقدر اكل منيح ولهلا في غثيان انا بلاسبوع العاشر
العضوة: 7008381590 , منذ 3 أشهر
من اي أسبوع بلشوا معك
العضوة: 6754881065 , منذ 3 أشهر
انا اخر دورة كانت ب 27 ديسمبر وهلا حامل بلاسبوع العاشر
العضوة: 5799130578 , منذ 3 أشهر
ممكن اسالك عاندك اعراض الحمل ولا لا
العضوة: 6959357511 , منذ 3 أشهر
لا مافي ولحد الان ما عم صدق اني حامل😁😁 بس وجع ضهر
العضوة: 6946753070 , منذ 3 أشهر
حتى أنا مو حاسه بأعراض اللي فرق معي بس النوم زاد شوي بس
العضوة: 6946771151 , منذ 3 أشهر
أنا في 6 واحد
العضوة: 6974133797 , منذ 3 أشهر
انا 24-1
العضوة: 6347223940 , منذ 3 أشهر
انا 5/1
العضوة: 581862887 , منذ 3 أشهر
انا 22/1
العضوة: 6959396970 , منذ 3 أشهر
انا 21-1