بنات مين في الشهر الثاني من الحمل أنا اخر دورة 14 جانفي

12 تعليقات

العضوة: 7008323759 , منذ 3 أشهر

انا 22 طبيعي مافي أعراض حمل؟ لا دوخة ولا استفراغ ولا شي؟؟

العضوة: 6754875623 , منذ 3 أشهر

لسا بكير انا كمان اول ما عرفت اني حامل اسبوعين كمان ما كنت بحس بشي الا وجع الصدر واخيانا وجع البطن و وجع الضهر بس كانو خفيف بعدها صرت حس بالغثيان كتير لدرجة ما اقدر اكل منيح ولهلا في غثيان انا بلاسبوع العاشر

العضوة: 7008381590 , منذ 3 أشهر

من اي أسبوع بلشوا معك


العضوة: 6754881065 , منذ 3 أشهر

انا اخر دورة كانت ب 27 ديسمبر وهلا حامل بلاسبوع العاشر


العضوة: 5799130578 , منذ 3 أشهر

ممكن اسالك عاندك اعراض الحمل ولا لا

العضوة: 6959357511 , منذ 3 أشهر

لا مافي ولحد الان ما عم صدق اني حامل😁😁 بس وجع ضهر

العضوة: 6946753070 , منذ 3 أشهر

حتى أنا مو حاسه بأعراض اللي فرق معي بس النوم زاد شوي بس







حاسبة الحمل بالميلادي والهجري