بنات منو شاطره بحساب الحمل ، لان السونار سويت مرتين كلولي شي والبرنامج هم انطاني تاريخ يختلف عن سونار وماعرف منو لصح ، آنـا اخر دورة الي بتاريخ 2026/2/9 وخلصت 2026/2/15 وحللت حمل طلعت حامل بتاريخ 3/10

19 تعليقات

العضوة: 7456011062 , منذ شهرين

حسبة السونار هي الاصح


العضوة: 7372977985 , منذ شهرين

اول سونر عادة مطابق للبرنامج وراها يبدي يخربط البرنامج حسابه افضل



العضوة: 7451175705 , منذ شهرين

امشي حسب السونار لان بي قياسات


العضوة: 6548532777 , منذ شهرين

لا هوه الحساب اخر يم من دورة تضيفين عليه اسبوع كل الدكتورات يحسبن هيج هسه انتي 22/3 قبطي الاول ودخلتي ثاني وان شاء الله يوم 4/22تقبطين ثاني دخلين ثالث


العضوة: 6548580605 , منذ شهرين

كل 22 بشهر دخلين شهر جديد

العضوة: 6872614447 , منذ شهرين

دكتوره كالت لي كل 16 بشهر وبعدها سونار كالي كل 19 بشهر وماعرف ياهو صـح واساسا ماعرف شكثر عليه ثاني ثالث مادري🥲😂


العضوة: 5460114445 , منذ شهرين

نشالله خير يقلبي


العضوة: 5460115152 , منذ شهرين

نشالله خير واحتمال التبويض عندج متاخر المهم صحه الجنين كويسه والحمدلله كم اسبوع انتي

العضوة: 6872615829 , منذ شهرين

آنـا ع حساب سونار بشهر الثاني بعدني مامكملته حالياً ، وع حساب البرنامج دخلت بشهر ثالث بالاسبوع العاشر حالياً


العضوة: 7038324400 , منذ شهرين

السونار يلخبط اول مره رحت قالولي 4اسابيع و راجعت مستشفى تاني قالو 7اسابيع وباين النبض والله ماشيه ع حساب البرنامج

العضوة: 6872624691 , منذ شهرين

بضبط اثنينهم لخبطوني بحيث ماعرف لحساب شلون🥲


العضوة: 5460156413 , منذ شهرين

انا مشيت ع البرنامج وقلت لطبيبه وقت السونار اعطاني نفس الحسبه

العضوة: 6872611642 , منذ شهرين

ان شاء الله ع سونار الجاي اسوي هم واشوف بلكت يضبطونه الي


العضوة: 7190573154 , منذ شهرين

حبيبتي امشي وره حساب البرنامج لان السونار يمشي ع حجم الطفل يشلع كلبج السونار امشي ع البرنامج اضبط شي

العضوة: 6872667549 , منذ شهرين

ان شاء الله عمري


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري