بنات منو دورتها يوم 19/12/2025 حسيتو بالحركة لو بعد اني من جنت بثالث احس بحركة بس من طبيت الرابع والخامس ماحس بشي ليش انتو مثلي؟

10 تعليقات

العضوة: 6637885375 , منذ شهر

انا نفسك بينا ايام بس الحمدلله من دخلت الخامس احس بالحركه

العضوة: 5077251420 , منذ شهر

اني صار يومين من دخلت خامس بس ماحس مع علم مو طفلي اول

العضوة: 7585784531 , منذ شهر

كلبي اذا ولد بل سادس يبين لحركه اني هيج علا ساس لبنيه بدايت رابع اني توني حسيت حركه قويه كلش


العضوة: 508925520 , منذ شهر

ما احس فيها نهائيا .... ما اعرف كيف اميزها 😅


العضوة: 7190546816 , منذ شهر

اني 17 /12 اي حسيت بحركه بس خفيفه هيج ضربات ومو يوميه مرات ماكو ابد

العضوة: 5077225832 , منذ شهر

من جنت بشهر ثالث احسها هسه قليل هيج ناذرنا ما احس


العضوة: 758579722 , منذ شهر

شنو كلبي مافهمت عليج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري