انا نفسك بينا ايام بس الحمدلله من دخلت الخامس احس بالحركه
بس قليله
اني صار يومين من دخلت خامس بس ماحس مع علم مو طفلي اول
كلبي اذا ولد بل سادس يبين لحركه اني هيج علا ساس لبنيه بدايت رابع اني توني حسيت حركه قويه كلش
ما احس فيها نهائيا .... ما اعرف كيف اميزها 😅
اني 17 /12 اي حسيت بحركه بس خفيفه هيج ضربات ومو يوميه مرات ماكو ابد
من جنت بشهر ثالث احسها هسه قليل هيج ناذرنا ما احس
2025/12/9 اخر دوره
شلون حركة؟
شنو كلبي مافهمت عليج
العضوة: 6637885375 , منذ شهر
انا نفسك بينا ايام بس الحمدلله من دخلت الخامس احس بالحركه
العضوة: 7585748709 , منذ شهر
بس قليله
العضوة: 5077251420 , منذ شهر
اني صار يومين من دخلت خامس بس ماحس مع علم مو طفلي اول
العضوة: 7585784531 , منذ شهر
كلبي اذا ولد بل سادس يبين لحركه اني هيج علا ساس لبنيه بدايت رابع اني توني حسيت حركه قويه كلش
العضوة: 508925520 , منذ شهر
ما احس فيها نهائيا .... ما اعرف كيف اميزها 😅
العضوة: 7190546816 , منذ شهر
اني 17 /12 اي حسيت بحركه بس خفيفه هيج ضربات ومو يوميه مرات ماكو ابد
العضوة: 5077225832 , منذ شهر
من جنت بشهر ثالث احسها هسه قليل هيج ناذرنا ما احس
العضوة: 7585764487 , منذ شهر
2025/12/9 اخر دوره
العضوة: 5077225819 , منذ شهر
شلون حركة؟
العضوة: 758579722 , منذ شهر
شنو كلبي مافهمت عليج