سوي تحليل بول بعد تأخر الدورة بأسبوع
انت في شهرالسادس
ادخلي تاريخ دورتك 8/10 الى البرنامج وهو يحسبلك أنتِ بأي شهر
السلام عليكم انا اتاخرت عليها دورة ٣ ايام عندي اعراض بس ماكو ازوع يوجد دوخه حامل لولا ارجو الرد
العضوة: 593694584 , منذ سنتين
سوي تحليل بول بعد تأخر الدورة بأسبوع
العضوة: 751967626 , منذ سنتين
انت في شهرالسادس
العضوة: 593698917 , منذ سنتين
ادخلي تاريخ دورتك 8/10 الى البرنامج وهو يحسبلك أنتِ بأي شهر
العضوة: 1212642751 , منذ سنتين
السلام عليكم انا اتاخرت عليها دورة ٣ ايام عندي اعراض بس ماكو ازوع يوجد دوخه حامل لولا ارجو الرد