منذ 4 أشهر
بنات ممكن تساعدوني حامل 14 اسبوع دكتورة قالتلي بنت ودكتورة قالت صبي واناا محتارة ممكن تساعدوني

9 تعليقات

العضوة: 5824736964 , منذ 4 أشهر

انطو احتمالات عادي بس بهيج عمر الجنين ما واضح شنو جنسه


العضوة: 6678939832 , منذ 4 أشهر

اتوقع يبين بالاسبوع 18


العضوة: 5103588657 , منذ 4 أشهر

استني بدري اسبوع 14 انا عرفت ان معاي ولد في الاسبوع 22

العضوة: 5902144215 , منذ 4 أشهر

واول الاسابيع مااعطوك احتمالات اختي؟


العضوة: 6529644064 , منذ 4 أشهر

من شكل الكيس صبي


العضوة: 4494227001 , منذ 4 أشهر

حبيبتي ماادري على اي اساس الدكتورة تحدد جنس الجنين من الاسبوع 14 جنس الجنين للتأكيد يحدده الدكاترة في الاسبوع 18 اي نهاية الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس

العضوة: 6432075471 , منذ 4 أشهر

انا لي 18 اسبوع و4 ايام هل ممكن يبين

العضوة: 6432061576 , منذ 4 أشهر

والا انتظر 21 اسبوع



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري