منذ 5 أشهر
بنات كيفكم انا صرت باسبوع 10 💗 ماعندي لا غثيان لا تقيئ ولا انقطاع شهية عندي شهية مفتوحة بشكل فظيع وماعم انقرف من شي هاد اول حمل الي معقول يلي عم يصير معي حدا بخبرني تجربتو 💗💗💗

7 تعليقات

العضوة: 6505679908 , منذ 5 أشهر

شفتي نبض البيبي؟ ساعات حسبة السونات غير حسبة الدورة، فتكوني لسى وتبدأ الاعراض بعد فترة


العضوة: 5972022794 , منذ 5 أشهر

اني هيج بالبدايه شهر 3تبدي الأعراض


العضوة: 6212925119 , منذ 5 أشهر

انا لحين 10 اسابيع والله اموت بالغثيان و فقذان شهية و خمول

العضوة: 6096690376 , منذ 5 أشهر

وانا ماعندي اي شي مابعرف افرح ولا ازعل ولسا موعدي شهر 2


العضوة: 5570561692 , منذ 5 أشهر

بما ان الأمور تمام طبيعي كل شخص جسمه يختلف عن الثاني


العضوة: 6278092432 , منذ 5 أشهر

طبيعي حبيبتي ان شاء الله تكومين بسلامه



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري