لا انشالله كلشي طبيعي وخصوصا اذا مافي نزيف.. بكون شد بالرحم بدك راحه كتير. . بس شوفيه بالسونار اطمني اكتر
والله مدري خفت مافي نزيف بس خف الالم ورجع بعد 5 دقايق ورجع خف
بدك مراجعه للدكتورة.. وسونار لنطمن
ليش
العضوة: 666553605 , منذ 3 أشهر
لا انشالله كلشي طبيعي وخصوصا اذا مافي نزيف.. بكون شد بالرحم بدك راحه كتير. . بس شوفيه بالسونار اطمني اكتر
العضوة: 6635719614 , منذ 3 أشهر
والله مدري خفت مافي نزيف بس خف الالم ورجع بعد 5 دقايق ورجع خف
العضوة: 6665565475 , منذ 3 أشهر
بدك مراجعه للدكتورة.. وسونار لنطمن
العضوة: 6635732844 , منذ 3 أشهر
ليش