بنات عندي سؤال مهم🥹 أنا تاريخ آخر دورة 14 سبتمبر يعني مفروض أنا بالأسبوع 35 + 4 بس بالسونار يطلع لي 34 + 4 ايام يعني باخذ على اي واحد ؟ لان السونار دايم يكون اقل من التاريخ ب اسبوع

2 تعليقات

العضوة: 5765019089 , منذ شهر

كل 21 بالشهر تدخلي شهر جديد٫ انا 25 سبتمبر وباقي اسبوع ادخل التاسع

العضوة: 5431119206 , منذ شهر

بس ليه بالسونار بينقص اسبوع ؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري