أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
بنات عندي سؤال مهم🥹 أنا تاريخ آخر دورة 14 سبتمبر...
بنات عندي سؤال مهم🥹 أنا تاريخ آخر دورة 14 سبتمبر...
5431138662
منذ شهر
2 تعليقات
بنات عندي سؤال مهم🥹 أنا تاريخ آخر دورة 14 سبتمبر يعني مفروض أنا بالأسبوع 35 + 4 بس بالسونار يطلع لي 34 + 4 ايام يعني باخذ على اي واحد ؟ لان السونار دايم يكون اقل من التاريخ ب اسبوع
2 تعليقات
العضوة: 5765019089 ,
منذ شهر
كل 21 بالشهر تدخلي شهر جديد٫ انا 25 سبتمبر وباقي اسبوع ادخل التاسع
العضوة: 5431119206 ,
منذ شهر
بس ليه بالسونار بينقص اسبوع ؟
العضوة: 5765019089 , منذ شهر
كل 21 بالشهر تدخلي شهر جديد٫ انا 25 سبتمبر وباقي اسبوع ادخل التاسع
العضوة: 5431119206 , منذ شهر
بس ليه بالسونار بينقص اسبوع ؟