بنات عملت تست حمل و اول شي ماظهر خطين كان خط واحد واضح واجيت بعدين اشتي ارجمه الزبالة تقريباً بعد عشر دقائق كذا صار هل حمل او شنو.... اخر دوره لي كانت في2026/4/14 وعند الحين الم اسفل بطني و ظهري يشبه الم الدوره ومافيش دوره.

11 تعليقات

العضوة: 6179480036 , منذ 3 أسابيع

اني سويت تحليل دم رقمي


العضوة: 5771560742 , منذ 3 أسابيع

سويتي التحليل بعد تأخر الدوره بكم؟ لان انا مفروض نازله من يومين ومانزلت والتحليل سلبي


العضوة: 7790829243 , منذ شهر

انتي ببداية حملك ما شاء الله مبارك يا رب الله يثبته وتولدي بالسلامه💗


العضوة: 767253830 , منذ شهر

حمل هاد مبروووك


العضوة: 6179410434 , منذ شهر

الف مبارك عزيزتي ان شاءلله يتمم عليج بالخير

العضوة: 7784430527 , منذ شهر

يبارك فيك حبيبتي


العضوة: 508946289 , منذ شهر

ان شاء الله حمل


العضوة: 7125922907 , منذ شهر

حمل حفيف مبروك

العضوة: 7784423544 , منذ شهر

الله يبارك فيكي حبيبتي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري