عادي الهرمون يصعد وينزل
حتى بالثلث الثاني ؟
انا في الاسبوع الثامن المفروض عز الوحام، بس ولا اشي الحمد لله، نعمة 🫣🙌🏻
اي انا مثلك ماعندي وحاام ممكن شوية خمول والدجاج والسمك ما اكلهم واموري تمام الحمدالله
الله يطمنك تيا حبيبي ، ان شاءالله.
عادي انا اول حمل اخد مثبت و حسيت بل حركه بل اسبوع 19 يمكن تتاخر شوي لا تخفي حبيبتي
اول حمل لك ؟
اي اول حمل واخذ مثبت بعد
العضوة: 5441093961 , منذ شهرين
عادي الهرمون يصعد وينزل
العضوة: 7479278507 , منذ شهرين
حتى بالثلث الثاني ؟
العضوة: 7368015538 , منذ شهرين
انا في الاسبوع الثامن المفروض عز الوحام، بس ولا اشي الحمد لله، نعمة 🫣🙌🏻
العضوة: 7479284768 , منذ شهرين
اي انا مثلك ماعندي وحاام ممكن شوية خمول والدجاج والسمك ما اكلهم واموري تمام الحمدالله
العضوة: 7479296400 , منذ شهرين
الله يطمنك تيا حبيبي ، ان شاءالله.
العضوة: 6446567780 , منذ شهرين
عادي انا اول حمل اخد مثبت و حسيت بل حركه بل اسبوع 19 يمكن تتاخر شوي لا تخفي حبيبتي
العضوة: 6446538911 , منذ شهرين
اول حمل لك ؟
العضوة: 7479246026 , منذ شهرين
اي اول حمل واخذ مثبت بعد