انا المغص بيجي فترة قصيرة وبروح يعني مش مستمر بس مزعج بكون ازا حابة تطمني روحي الدكتور افضل
اذا استمر لازم تروحي تكشفي وممكن يمون التهاب بالبول
اللي احس فيه مو مغص اخف بكثير كانه شعور مزعج + مافيني اي اعراض التهاب البول وهذا اول حمل لي عشان كذا ما اعرف السبب
اي طبيعي غالباً يكون تمدد الرحم وحركة الجنين تكون زي الرفرفة او النبض
تأكدو لو مافيه التهابات لانها تسبب مغص وتقلصات نفس الدوره
نفس الإحساس و نفس الأسبوع أنا لما اقف بيزيد المغص لما اتسطح بيروح رحت على المشفى اليوم والدكتورة قالت انو طبيعي لأنو وزن البيبي بيزيد و الرحم يتمدد و أخذت براسيتامول
اطمني انا قرأت انو شي طبيعي واحيانا وجع بالضهر عالاغلب سببها تمدد البطن
تحسين الحين راح الالم او باقي؟
وانا بالاسبوع 18 وصرت احس هيك مغص خفيف
يقولوا هذي حركة الجنين بالبدايه بس مدري صحيح زي او لا
العضوة: 6415497069 , منذ شهرين
انا المغص بيجي فترة قصيرة وبروح يعني مش مستمر بس مزعج بكون ازا حابة تطمني روحي الدكتور افضل
العضوة: 5334790345 , منذ شهرين
اذا استمر لازم تروحي تكشفي وممكن يمون التهاب بالبول
العضوة: 708876978 , منذ شهرين
اللي احس فيه مو مغص اخف بكثير كانه شعور مزعج + مافيني اي اعراض التهاب البول وهذا اول حمل لي عشان كذا ما اعرف السبب
العضوة: 6227883968 , منذ شهرين
اي طبيعي غالباً يكون تمدد الرحم وحركة الجنين تكون زي الرفرفة او النبض
العضوة: 548719971 , منذ شهرين
تأكدو لو مافيه التهابات لانها تسبب مغص وتقلصات نفس الدوره
العضوة: 6760026872 , منذ شهرين
نفس الإحساس و نفس الأسبوع أنا لما اقف بيزيد المغص لما اتسطح بيروح رحت على المشفى اليوم والدكتورة قالت انو طبيعي لأنو وزن البيبي بيزيد و الرحم يتمدد و أخذت براسيتامول
العضوة: 6415418938 , منذ شهرين
اطمني انا قرأت انو شي طبيعي واحيانا وجع بالضهر عالاغلب سببها تمدد البطن
العضوة: 7088781833 , منذ شهرين
تحسين الحين راح الالم او باقي؟
العضوة: 6415469726 , منذ شهرين
وانا بالاسبوع 18 وصرت احس هيك مغص خفيف
العضوة: 7088768725 , منذ شهرين
يقولوا هذي حركة الجنين بالبدايه بس مدري صحيح زي او لا