بنات صحيت من النوم الم اسفل بطني وجهة اليمين الم او زي الشد لما اوقف مستقيمه يشد ادنق او انسدح على جنبي يروح وللحين فيني بس خف عن اول اقدر اخلي ظهري مستقيم اليوم لي 21 اسبوع و 5 ايام وش السبب تتوقعون ؟ هل هو الرحم يكبر او وصعيه نوم الجنين او نايمه غلط

3 تعليقات

العضوة: 6227820520 , منذ شهر

انا جاني في الاسبوع 23 و 24 مو قوة الشد احس بطني بيتقطع بس يجيني بعد جهد شوي واذا ارتحت يخف تدريجي


العضوة: 7463325364 , منذ شهر

إذا مع الراحه يخف بأذن الله مو شي كايد يمكن شد عظلي او يمكن الجنين فعلاً متكي على جنب ، ارتاحي وإذا بقى من غير شر روحي سوي سونار والأمر يجي الجميع لا توترين

العضوة: 6635786301 , منذ شهر

نمت وصحيت وهو للان فيه بس مع الحركه احس فيه لما اجلس او انسدح يروح


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري