بنات صباح الخير بنات ممكن معلومات من عدجن فدوه اني كلشي ماعرف ومتعذبه لان اول طفل رضاعه صعبه والسهر صعب 😅بس الحمدلله والشكر الله يكتبلنه الاجر ان شاء الله. بنات ابني من صار عمره 5ايام سويناله تحليل ابو صفار طلعت النسبه 11 اخذناه الدكتور من صار عمره سته ايام كال حطوه بلحضانه اخذته عمتي بلحضانه الشوايه مال ابو صفار باتت بي بليل لصبح على ضوه مال لحضانهسوله تحليل طلعت النسبه 8 ونوب صبح اربع ساعات حاطته بس حاطيله لزكات بس ماعرف لزكات طاحن لا لان هيه مره جبيره شتعرف المهم اليوم الثامن صارت نسبه 8 هسه هوه بلنهار ينام هواية 5ساعات هيج يجرها نوم بدون رضاعه عادي بس بليل كاعد يكعد كل ساعه ونص لو ساعتين وارضعه من صدري وممه بنات بس صارله 3ايام ابني عيونه حمر الفص مال عينه احمر وشرايين حمر شتكولن شنو سبب عيونه حمر. وهوه امس لقحناه لبي سي جي
كلش خايفه علي من ابو صفار عيونه حمر يو شنو سبب وبس ادعي خايفه احنه تحليل مال ابو صفار ماعدناه وشفنه راح لا عفناها على اخر مره 8النسبه. بنات ومن مسويله تحليل طلعت زمره دم الطفل( o+) واني زمرت دمي (B+) عادي مو مطابق ابوه ماعرف شنو زمره دمه. وبنات ياحفضات تستخدمون جهالهم اول ماصارو طبيات. اني استخدمت تيمو بس كبار ويعبرن بول ردت ابدلهن اله شتكولن يانوعيه اجيب كون الحفاضه زغيره وماتعبر والحليب ماله استخدمنه اله سون بيبي العلبه الزركه بنات. واليوم ابني ضل يزوع وره الرضاعه الطبيعيه من خشمه وحلكه وخفت علي والسر ماله طاح بس من اباوع بي جراحه صفره شلون يطيب بنات شعدجن معلومات كتبلي هنا. والله ماعرف شي وضاله بس افكر. اليوم افتح الخياطات من افتح الخياطات عادي اكعد بلكاع كعود لو خطره عليه تنفتح لاسامح الله بنات وعادي اسبح على العمليه بس انشفها ورجع الزكها
العضوة: 1622182933 , منذ سنتين
حفاضات بيبي جوي يخبلن وعندج للسره مالته اكو بالصيدليه بس كلوله للسره مال طفل ينطيج علبه بيهه بودر تخليها تبيس وطيح والحفاضه طبكيها من فوك لاتخليها علئ السره مالته يتأذئ و
العضوة: 1587867292 , منذ سنتين
ها عمري نصايحجن كلها اخذتها بس كلبي اني تعبانه واخاف على ابني🥺بس يشرك ويغصغص ويزوع ميته علي ومطكك مكان لحفاضه واني لا بليل ولابنهار انام تعبت حيل لوحدي وي طفل😥
العضوة: 1630920611 , منذ سنتين
@يارب ارحمني عمري عادي يروح لاتوهوسين وي الطفل لحفاضات استخدم اني لجهالي مولفكس كلش زينات والسر خلي لمكانه كبسول التهابات فتحيهه ورشي عليه ولاتخلين لحفاضه توصله حته ميلوحه بول ويلتهب وعمليتج اذا فتحتي لخياط عادي سبحي بعد ورجعي ضمديهه وبلكاع اذا تردين تكعدين لازم على كيفج وموتتربعين موزين هسه بعدهه عمليتج ترفه
العضوة: 1587853354 , منذ سنتين
حبيبتي شكرا🥺🥺🥺
العضوة: 1301322575 , منذ سنتين
لتخافين مادام عبر الاسبوع من عمرة ابوصفار بعد ميخوف
العضوة: 1301362527 , منذ سنتين
حبي حتلو نايم حاولي تخلين الممة بحلكة ويكعد يرضع لان موزين يجرها نوم بدون رضاعة
العضوة: 966370672 , منذ سنتين
وانتي اكلي حلا ودبس زين الج هوه بلادرار والخروج ينزل
العضوة: 966399954 , منذ سنتين
هلاكلبي عنده العافيه علاج ابو صفار الرضاعه الطبيعيه بكثررره حتئ لونايم كعدي يرضع وعرضي ع شمس كل يوم الصبح والسره خلي عليهه كبسول التهابات وشديهه استعمل حفوضات بيبي جوي سعر 11الف
العضوة: 1587827960 , منذ سنتين
يا ابو صالح الفرج ❤🙏🏻
العضوة: 1587859689 , منذ سنتين
ياالله يامحمد ياعلي
العضوة: 1587824594 , منذ سنتين
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في السماء ولا في الارض وهوه السميع العليم. 🤍
العضوة: 1587824142 , منذ سنتين
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في السماء ولا في الارض وهوه السميع العليم 🤍
العضوة: 1587824102 , منذ سنتين
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في السماء ولا في الارض وهوه السميع العليم 🤍
العضوة: 1587827142 , منذ سنتين
مشاء الله لاحول ولا قوه الى بالله
العضوة: 1587882429 , منذ سنتين
مشاء الله لاحول ولاقوه الى بالله
العضوة: 1587839900 , منذ سنتين
مشاء الله لاحول ولاقوه الى بالله
العضوة: 1587851867 , منذ سنتين
صباح الخير بنات ❤