منذ 5 أشهر
بنات شنو نوع الجنين لان ع مقعده ما بين اني بالاسبوع 14 ويومين

10 تعليقات

العضوة: 5765013917 , منذ 5 أشهر

بدون اي وحام ولا غثيان بس نعاس اول فترة وصرت اميل للحامض والمالح وشوي حلو ونشاط بالفصل الثاني


العضوة: 5765092233 , منذ 5 أشهر

اي صح طلع ولد ما كان مبين الا دخلت ال16




العضوة: 6096690235 , منذ 5 أشهر

شو طلع معك بنت ولا ولد

العضوة: 576501297 , منذ 5 أشهر

ولد ٫ الله يتمم ع خير

العضوة: 6096641482 , منذ 5 أشهر

يعمري انتي الف مبروك فيني اسالك سوال كيف كان وحامك ؟ كان في استفراغ و قطع شهية احكيلي عن وحامك شوي بعد اذنك

العضوة: 6096616492 , منذ 5 أشهر

بليز احكيلي عن وحامك


العضوة: 595032280 , منذ 5 أشهر

ولد ربي يتحملك على خير


العضوة: 5765025140 , منذ 5 أشهر

بنااااات جاوبوا


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري