منذ 6 أشهر
بنات شلونكم اني اخر يوم دورة 21/5 يعني ع حساب الدورة اني حاليا ب بشهر ال 7 بس الدكتورة كالت انتي ب 8 وبراس السنة الجديدة تفوتين بشهرج وني دخت ع ياحسبة امشي ع اخر دورة او ع سونار محتارة 🥺

3 تعليقات

العضوة: 5759165524 , منذ 6 أشهر

العفو حبيبتي 🤍🌷


العضوة: 5759195322 , منذ 6 أشهر

امشي عالسونار حبيبتي السونار يحسب عمر الجنين مايعتمد على آخر دورة يكون صار عندك اباضه مبكرة والدكتورة ادرا بوضعك الله يقومك بالسلامه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري