منذ 5 أشهر
بنات شاكة بروحي حامل دورتي 25/1 اريد اسوي تحليل يوم 21 شتكولن

11 تعليقات

العضوة: 4309675991 , منذ 5 أشهر

بعد مادريي اني عندي كيس سابقن


العضوة: 4110171495 , منذ 5 أشهر

المفروض يبين اذا عدج حمل


العضوة: 553362929 , منذ 5 أشهر

ترا هرمون الحمل كل 47 ساعه يزيد يعنيي ممكن هٰسهٰہ سلبي ب تحليل منزلي لان ضعيف ممبين انتضري فد يومين وسوي تحليل دم


العضوة: 5533665168 , منذ 5 أشهر

شنو الاعراض عندج؟


العضوة: 5737036760 , منذ 5 أشهر

سوي حبي يبين جيبي جهاز حديث

العضوة: 6388273110 , منذ 5 أشهر

شنو هذا الجهاز الحديث حبي


العضوة: 6075378011 , منذ 5 أشهر

حبيبتي استني بعد موعد الدورة اسبوع عشان يبين الخطين مرة كويس اذا فيه حمل والله يرزقك ي رب الحمل السليم

العضوة: 6606638014 , منذ 5 أشهر

عندي امتحانات واخاف اطلع حامل ومادري لذلك كلت اسوي قبل بوقت وتسلمين ع الكلام


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري