بعد مادريي اني عندي كيس سابقن
اني 12/9اخر دوره
المفروض يبين اذا عدج حمل
ترا هرمون الحمل كل 47 ساعه يزيد يعنيي ممكن هٰسهٰہ سلبي ب تحليل منزلي لان ضعيف ممبين انتضري فد يومين وسوي تحليل دم
شنو الاعراض عندج؟
سوي حبي يبين جيبي جهاز حديث
اي جبت
شنو هذا الجهاز الحديث حبي
جبت طلع سلبي
حبيبتي استني بعد موعد الدورة اسبوع عشان يبين الخطين مرة كويس اذا فيه حمل والله يرزقك ي رب الحمل السليم
عندي امتحانات واخاف اطلع حامل ومادري لذلك كلت اسوي قبل بوقت وتسلمين ع الكلام
العضوة: 4309675991 , منذ 5 أشهر
بعد مادريي اني عندي كيس سابقن
العضوة: 4309693093 , منذ 5 أشهر
اني 12/9اخر دوره
العضوة: 4110171495 , منذ 5 أشهر
المفروض يبين اذا عدج حمل
العضوة: 553362929 , منذ 5 أشهر
ترا هرمون الحمل كل 47 ساعه يزيد يعنيي ممكن هٰسهٰہ سلبي ب تحليل منزلي لان ضعيف ممبين انتضري فد يومين وسوي تحليل دم
العضوة: 5533665168 , منذ 5 أشهر
شنو الاعراض عندج؟
العضوة: 5737036760 , منذ 5 أشهر
سوي حبي يبين جيبي جهاز حديث
العضوة: 6606663534 , منذ 5 أشهر
اي جبت
العضوة: 6388273110 , منذ 5 أشهر
شنو هذا الجهاز الحديث حبي
العضوة: 6606661706 , منذ 5 أشهر
جبت طلع سلبي
العضوة: 6075378011 , منذ 5 أشهر
حبيبتي استني بعد موعد الدورة اسبوع عشان يبين الخطين مرة كويس اذا فيه حمل والله يرزقك ي رب الحمل السليم
العضوة: 6606638014 , منذ 5 أشهر
عندي امتحانات واخاف اطلع حامل ومادري لذلك كلت اسوي قبل بوقت وتسلمين ع الكلام