بنات سؤال اخر دوره كانت 20 ابريل اذا سويت تست يطلع ولا يتاخر انا دورتي متلخبطه مع التكيس بس من ست خمس اشهر كدا صارت تجي من نفسها وتقدمني يعني تجي خلال18 يوم من الطهر بس دي المره تاخرت.
الاعراض:
تعب
كثره النوم
ضغط اسفل البطن والمبيضين
زكام
تعرق بكثره
يارب اصبر للصبح كلمت زوجي يجيب لي تست وهو وراجع من الدوام يارب خير فيني خوف وتوتر وقفت التست من 5 اشهر لانه كل مره سلبي بس دي المره عندي شوي اعراض وخايفه
العضوة: 7672566084 , منذ شهر
لا تخافي إنشاء الله يكون خير يارب يفرح قلبك هاد شهر
العضوة: 7143542908 , منذ شهر
امين يارب حبيبتي ❤️🩹
العضوة: 7672582523 , منذ شهر
لا مش تبين صبح اول بييبي تبع صبح تبين لك نتيجة صح
العضوة: 7143571465 , منذ شهر
يارب اصبر للصبح كلمت زوجي يجيب لي تست وهو وراجع من الدوام يارب خير فيني خوف وتوتر وقفت التست من 5 اشهر لانه كل مره سلبي بس دي المره عندي شوي اعراض وخايفه
العضوة: 7672537738 , منذ شهر
إنشاء الله تخبريني بي تيست اجابي يارب يارب بس اعمليه صبح
العضوة: 7143528880 , منذ شهر
ان شاء الله حبيبتي طيب لو سويته الحين النتيجة مش هتبين يعني؟
العضوة: 7672512172 , منذ شهر
نعم يبين
العضوة: 7143522773 , منذ شهر
اوك شكرًا على ردك كنت مستنيه رد عشان اخذ تست