منذ 4 أشهر
بنات رحت للدكتوره وقالت انو الرحم فارغ ما مبين الحمل وعملنا تحليل دم وطلع نسبة hcg 114 مين صار معاها هيك مع العلم مستمر نفس الإفرازات الوردية بدون ألم

6 تعليقات

العضوة: 6300620774 , منذ 4 أشهر

يعني اجهاض مبكر بكون حمل خارج الرحم

العضوة: 6604060658 , منذ 4 أشهر

صح هدا الحمل كيميائي


العضوة: 610531507 , منذ 4 أشهر

شو يعني حمل كيميائي


العضوة: 6300687839 , منذ 4 أشهر

انا هيك صار معي باول حمل لالي طلعت آلنتيجه 28 و بعد يومين قلتلي الدكتوره رح نعيدو ما مرق يوم لهو صار عندي وجع بطن و ظهر ونزول الدم بس وقت التمسيح و ثاني يوم نزل بكمية كبيره رحت فحصت قلتلي عندك حمل كيميائي


العضوة: 6300672988 , منذ 4 أشهر

يمكن يكون حمل كيميائي



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري