بنات حصلي اجهاض في الاسبوع السابع لان الكيس كان صغير ونزل يوم 21 ديسمبر واستمر 10 ايام امتى البريود تيجي ؟ وبيحصل حمل امتى بعد الاجهاض

5 تعليقات

العضوة: 2311663030 , منذ سنة

ممكن تطول فتره انا اجتني بعد شهرين من الاجهاض


العضوة: 1665555665 , منذ سنة

بس تنزل الدوره بعدهه حمل اذا بيضتج زينه ربي يرزقج


العضوة: 3534136531 , منذ سنة

طمنوني يا بنات بليز




حاسبة الحمل بالميلادي والهجري