عادي افرازات
وأنا نزل شوي بس لما اعمل مجهود أو أتحرك و الدكتور وصفلي تحاميل بس خفت ما قدرت استعملها 😵💫
خف ولا للحين معاج
اذا التهابات ف لازم تعالجيها ، التحاميل مو مضرة اخذتها بالشهر الثاني و عالجت الالتهابات ممتازة
العضوة: 4201968695 , منذ سنة
عادي افرازات
العضوة: 402591072 , منذ سنة
وأنا نزل شوي بس لما اعمل مجهود أو أتحرك و الدكتور وصفلي تحاميل بس خفت ما قدرت استعملها 😵💫
العضوة: 3897076479 , منذ سنة
خف ولا للحين معاج
العضوة: 385039141 , منذ سنة
اذا التهابات ف لازم تعالجيها ، التحاميل مو مضرة اخذتها بالشهر الثاني و عالجت الالتهابات ممتازة