منذ شهرين
بنات بدي منكم تساعدوني عملت فحص لنسبه وزن الجنين ونا بالاسبوع 34 و6 ايام وطلعت النتيجه 15% وقالتلي الدكتوره انو وزنو اقل من المعدل وهو وزنو2218 كيف بغدر ارفع وزن الجنين😭😭😭😭والشهر الثامن لأي اسبوع وبينتهي؟

5 تعليقات

العضوة: 5824793577 , منذ شهرين

يكولون الموز والسمسم والحليب والمكسرات يرفع وزن الجنين اني اكلي كلش قليل ومو صحي وكلش خايفه يطلع وزن الجنين اقل من الطبيعي الاسبوع 35 ينتهي الثامن 36 التاسع

العضوة: 7044145996 , منذ شهرين

زين عملتي فحص لوزن الجنين ؟؟


العضوة: 7067099028 , منذ شهرين

اكلي موز ومكسرات وحليب


العضوة: 5608369387 , منذ شهرين

شنو سويتي سونار او دوبلر؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري