أنا زيك بس قبل منك ب شهر آخر دوره لي كانت تاريخ 11 شهر ثمانيه والدكتوره قالت لي كل 18 الشهر تحسبي شهر جديد يعني من 18/8 إلى 18/9 يعتبر شهر ومن 18/9 إلى 18 /10 يعتبر شهرين عدو واليوم 18/11 يعتبر ثلاث شهور كملت ودخلت الرابع ف انتي مثلي لكن نقصي شهر أنا اليوم دخلت الرابع انتي اليوم دخلتي الثالث وربنا يارب يسهل علينا حملنا وولادتنا يارب حبيبتي
العضوة: 5704823536 , منذ 7 أشهر
حبيبتي شكرا ع كلامك ❤️💖💖
العضوة: 5331169940 , منذ 7 أشهر
حساب الدكتور صح ممكن يكون حصل التبويض متاخر اذا كانت الدوره غير منتظمه
العضوة: 5131020912 , منذ 7 أشهر
أنا زيك بس قبل منك ب شهر آخر دوره لي كانت تاريخ 11 شهر ثمانيه والدكتوره قالت لي كل 18 الشهر تحسبي شهر جديد يعني من 18/8 إلى 18/9 يعتبر شهر ومن 18/9 إلى 18 /10 يعتبر شهرين عدو واليوم 18/11 يعتبر ثلاث شهور كملت ودخلت الرابع ف انتي مثلي لكن نقصي شهر أنا اليوم دخلت الرابع انتي اليوم دخلتي الثالث وربنا يارب يسهل علينا حملنا وولادتنا يارب حبيبتي
العضوة: 5704810510 , منذ 7 أشهر
شكرا حبيبتي الله يقومك بسلامه ❤️
العضوة: 5347239024 , منذ 7 أشهر
انت في الشهر الثالث
العضوة: 5704894133 , منذ 7 أشهر
شكرا 💖💖