بنات بدي أسألكم 🌷 آخر دورة كانت 15/4، وأخذت الإبرة التفجيرية يوم 28/4، وموعد دورتي بعد يومين اليوم عملت فحص منزلي بعد 12 يوم من الإبرة وطلع خط واحد بس 😔 في حدا صار معه هيك وطلع حمل بعدين؟ 🥹 ولا خلص هيك ما في حمل؟

6 تعليقات

العضوة: 5640358384 , منذ شهر

اعطيني التاريخ الي كانت فيه اول يوم دورتك الاخيرة


العضوة: 7691811120 , منذ شهر

مرحبا اني عمري 16سنه حامل بس ما عرف الحامل شكد اني جتني ادوره بل رمضا 3من رمضان موعده 21يعني شكد صار حامل

العضوة: 5640321742 , منذ شهر

شو كان اخر دورة الك ؟ كانت

العضوة: 5640351650 , منذ شهر

عشان احسبلك حامل باي شهر



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري