حبي من الاسبوع السادس الئ الثامن يبين النبض انه سمعته بالاسبوع السابع
بالاسبوع الرابع يبين بس كيس الحمل اهم شي كون داخل الرحم بمكانه الصحيح
اي رحت للدكتورة كالت بمكانه ومبين كيس الحمل وداخل الرحم الحمدلله
رحت بالاسبوع الخامس ومابين النبض گلتلي دكتوره تعالي بعد اسبوعين رحت بالاسبوع السابع الحمد لله اكو نبض ❤️
خوش اني ليش اضل رايحه جايه اصلا دكتورة قبل اسبوع كالت تعاي بعد تلث اسابيع هسه راح اسبوع بقى اسبوعين
بالاسبوع السادس والسابع يبين النبض
يعني انت رحتي بالاسبوع السادس ؟
العضوة: 162211628 , منذ سنتين
حبي من الاسبوع السادس الئ الثامن يبين النبض انه سمعته بالاسبوع السابع
العضوة: 1670891010 , منذ سنتين
بالاسبوع الرابع يبين بس كيس الحمل اهم شي كون داخل الرحم بمكانه الصحيح
العضوة: 1860697486 , منذ سنتين
اي رحت للدكتورة كالت بمكانه ومبين كيس الحمل وداخل الرحم الحمدلله
العضوة: 1670844704 , منذ سنتين
رحت بالاسبوع الخامس ومابين النبض گلتلي دكتوره تعالي بعد اسبوعين رحت بالاسبوع السابع الحمد لله اكو نبض ❤️
العضوة: 1860626563 , منذ سنتين
خوش اني ليش اضل رايحه جايه اصلا دكتورة قبل اسبوع كالت تعاي بعد تلث اسابيع هسه راح اسبوع بقى اسبوعين
العضوة: 1670879133 , منذ سنتين
بالاسبوع السادس والسابع يبين النبض
العضوة: 1860615222 , منذ سنتين
يعني انت رحتي بالاسبوع السادس ؟