اذا دورتج كل 30 يوم يعني التبويض يوم 14 او 15 اذا دورتج كل 28 يوم يعني التبويض يوم 14 يعني الجماع لازم يكون قبل التبويض يوم 11 و12 و13 هيج الدكتورة علمتني احسب
انا مثلك صار جماع في ايام التبويض و فات على موعدها 7 ايام و حللت منزلي و طلع سلبي و حللت دم طلع برضو سلبيو للان ما جت الدورة مين صار معها هيك بعدها طلعت حامل ؟🥹💔
طمنوني بنتظر الحمل بفارغ الصبر 😢💔
العضوة: 7372992473 , منذ شهر
اذا دورتج كل 30 يوم يعني التبويض يوم 14 او 15 اذا دورتج كل 28 يوم يعني التبويض يوم 14 يعني الجماع لازم يكون قبل التبويض يوم 11 و12 و13 هيج الدكتورة علمتني احسب
العضوة: 7372928397 , منذ شهر
لان يوم التبويض نسبة الحمل قليلة جدا ماتلحك النطفة توصل للبيضة تموت خلال 12 الى 24 ساعة
العضوة: 737295878 , منذ شهرين
اذا التبويض متأخر ان شــــــاء الله يطلع حمل حللي يبين خطين الافضل بالنهار اول ادرار
العضوة: 622003774 , منذ شهرين
انا مثلك صار جماع في ايام التبويض و فات على موعدها 7 ايام و حللت منزلي و طلع سلبي و حللت دم طلع برضو سلبيو للان ما جت الدورة مين صار معها هيك بعدها طلعت حامل ؟🥹💔 طمنوني بنتظر الحمل بفارغ الصبر 😢💔
العضوة: 5771534853 , منذ شهرين
سمعت كثير مايبين عندهم بسرعه يكون تبويضهم متأخر يارب انتظري اسبوع وعيدي التحليل يارب تفرح قلبك
العضوة: 6742030574 , منذ شهرين
حللي عادي
العضوة: 674208534 , منذ شهرين
اذا دورتك م تتاخر بالعاده حللي
العضوة: 7440354463 , منذ شهرين
جدا منتظمه والحمد الله
العضوة: 7440328616 , منذ شهرين
يوم واحد بس واتمنى اكو حمل خايفه الصراحه