بنات اني صارلي بلتاسع 14يوم اول طفل طبيعي ثاني قيصريه وهسه حامل قبل 5تيام صار عندي وجع قوي يعني مال طلوكه ثاني يوم خفف راحت الدكتوره فحصتني داخلي كلتلي عندج توسع اصبع وهسه ينزل عليه مثل خيوط الونه بني ليش فدوه تعرف تكلي

17 تعليقات

العضوة: 7606884329 , منذ شهر

بنات القرفه عادي اسوي شرب اذا ما يثر على عمليه عمليتي صار سنتين


العضوة: 7606868343 , منذ شهر

رجعته كلت الجنين نازل وكالت عندج اصبع توسع سوتلي توسع داخلي تكلي صبري ماعرف


العضوة: 7606838794 , منذ شهر

اني هذه طفل ثالث كالت دكتوره طفل نازل كعد ينزل عليه مثل خيوط ساعه لونه بني ساعه نزل خيوط حمر


العضوة: 7606856595 , منذ شهر

شتنصحوني بنات بعبت ماكو شي يساعد صارلي 20يوم بلتاسع


العضوة: 7728513580 , منذ شهر

بس انتي عندج قيصريه اخر شي يعني شلون يصير طبيعي

العضوة: 7606824735 , منذ شهر

اني اول طفل طبيعي ثاني قيصريه


العضوة: 6582468690 , منذ شهر

ضحى سوي تدليك لانك صرتي بنصف تاسع عادي


العضوة: 5354353862 , منذ شهر

بجوز من فحص الدكتوره أنا هيك


العضوة: 658247983 , منذ شهر

سوي بيدك زيت زيتون وضعيه في مهبلك سوي تدليك للمهبل من داخل لتوسيع عنق الرحم

العضوة: 7606832681 , منذ شهر

مشكوره يروحي انتي


العضوة: 7606862875 , منذ شهر

زين حبيبتي شلون اسوي بداخل

العضوة: 553368799 , منذ شهر

يصير ﺂني هم ادلك داخلي ماعندي توسع ولا اصبع


العضوة: 6582470734 , منذ شهر

ممكن قربت ولادتك اذا عندك زيت زيتون سوي تدليك للمهبل من داخل راح تتوسعي وتولدي

العضوة: 6582478804 , منذ شهر

اني باولادي اعمل كدا

العضوة: 5533640290 , منذ شهر

اني ماعندي توسع وصارلي اسبوعين وخمس ايام بتاسع يصير ادلك داخلي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري