بنات اني حامل بل اسبوع 18 و3 ايام يعني صارلي 10 ايام بل خامس وكل 28 بشهر ادخل شهر جديد شتكولين موعد الولاده المتوقع ياشهر ع حسب حجي اهلي وكرايبي يكولون بشهر ال 9 والبرنامج كذالك بس ع حسابي اكول بل 8 لان اني 28 /7 ادخل اول يوم بل تاسع بنات ساعدوني حسبن وياي فدوه لان حتا بعد ماعرف احسب

11 تعليقات

العضوة: 6815196341 , منذ شهرين

حبيبتي تكومين بالسلامة ان شاء الله انت والنونو


العضوة: 6826624782 , منذ شهرين

اني هم مثلج ام زوزه حبيبتي البرنامج يكول موعد ولادتي بشهر التاسع يوم 5 بس مو ضروري يكون مضبوط اني اتوقع اولد بنهاية شهر اغسطس يعني مراح اخلص شهري التاسع كامل

العضوة: 6608074058 , منذ شهرين

نشأ لله شوكت ميجي هلا بيج بس ردت اتاكد لان هم لازم نشوف يايوم ياشهر


العضوة: 5861537439 , منذ شهرين

طيب معناها ولادتك نفس مو مكتوب بالتطبيق بداية الشهر التاسع لانو انا قبلك بشهر يعني اخر دورة 27/10 وولادتي بالشهر الثامن

العضوة: 6608064085 , منذ شهرين

شوكت ميجي هلا بي بس ردت اتاكد


العضوة: 5861589464 , منذ شهرين

يعتمد على اخر دورة الج وعلى مقاسات الجنين احيانا يكون عمر الحمل اقل من البرنامج

العضوة: 6608097095 , منذ شهرين

اخر دوره الي 23/11وانتهت يوم 26/11 والحمل صار يوم 27/11 حتا الدكتوره حاسبتلي وع حساب ال سونار حملي 18 اسبوع و 3 ايام


العضوة: 6608096659 , منذ شهرين

@هہمـومـ يتيمـهہ😔​‏ @نان​‏ @İman​‏ @İman​‏ @فاطمه 🎀​‏ @Riham​‏ @Om Mira 🌸💗​‏ @hzzo​‏ @ام طيف 🕊️​‏ @Sara Sara​‏ @ani​‏


العضوة: 6608087301 , منذ شهرين

@أُمہ يوسف ومـسـك🦋♥°•.​‏

العضوة: 6548527045 , منذ شهرين

حبيبتي تصادف نهايه او بوسط شهر ثامن



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري