منذ 3 أشهر
بنات انا من شهر واحد اشرب دوفاستون و حمض الفوليك لتنظيم الدورة و تهيأ للحمل شهر ماضي نزلتلي الدورة بعد 5 ايام من كملتو و هذا الشهر منزلت الدورة الا بعد 13 يوم حتى حسبت انا حامل عملت تست طلع سلبي و اليوم نزلتلي الدورة وقتاش نقدر نحمل هل عادي و لا نرجع لدكتورة لعندها فكرة تشاركني شكرا

4 تعليقات

العضوة: 7014651592 , منذ 3 أشهر

ارجعي لطبيبة خير روطار 13 يوم مش طبيعي ماهيش منتظمة هكة باه تريقليها و تقدري تعرفي التبويض اذا قلتي لا عودي جامعي نهار بنهار هكة طيحي في ايام التبويض و ربي يعمر عليكم 🤲🏻

العضوة: 6844217587 , منذ 3 أشهر

شكرا حبيبتي مع العلم عملتها شهر ماضي يوم بيوم مكاش جدرى


العضوة: 6613775769 , منذ 3 أشهر

من تخربط عليك دوره جالسه تدور حمل زوجك عمل فحوصات اموركم تمام

العضوة: 6844239705 , منذ 3 أشهر

لا انا عملت فص لطبيبة و طلع كلشي عادي بس تخربط في دورة و عطاتني دواء و شربت شهر واحر و شهر ثنيت


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري