منذ 5 أشهر
بنات انا في الاسبوع 15 من الحمل و احس بتعب شديد عند الطبخ و الاعمال المنزلية و احيانا احس بوجع اسفل البطن . هل هذا عادي؟ من فضلكن طمنوني تعيشو

4 تعليقات

العضوة: 4625250562 , منذ 5 أشهر

طبيعي بس شيكي ع الفيتامينات عندك احيانا نقصهم يزيد التعب وماتجهدي نفسك ولما تحسي بالم اسفل البطن اتسطحي وارفعي رجولك


العضوة: 6346357731 , منذ 5 أشهر

اي عادي بس حاولي تريحي حالك قد ما تقدري


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري