انا حسيت فيها بداية الخامس بس كانت كا نبضات بعدها صار كل كم يوم حركة وبعدها بل اسبوع ال20يلا عطاني رفسه خفيفه لا تستعجلي وتسمعي الي حولك حتا كل كان يقول لاذم يتحرك ويفري فري بس انا ما اصدق لانو حسب كل جسم وطفل بس على الأغلب انتي مثلنا 😂😅
انا حسيت فيها في الاسبوع20-21 وكنت خفيفه الحركه
لسا بكير انا بلشت حسها اسبوع 21-22
هو ب هي الفترة بذات بتحرك نبضة وبوقف للاسبوع 18 بتصيري بتحسي انو بلشت الحركة تزيد
الاسبوع 18 إلى الاسبوع 20
العضوة: 6575921890 , منذ شهر
انا حسيت فيها بداية الخامس بس كانت كا نبضات بعدها صار كل كم يوم حركة وبعدها بل اسبوع ال20يلا عطاني رفسه خفيفه لا تستعجلي وتسمعي الي حولك حتا كل كان يقول لاذم يتحرك ويفري فري بس انا ما اصدق لانو حسب كل جسم وطفل بس على الأغلب انتي مثلنا 😂😅
العضوة: 5218148066 , منذ شهر
انا حسيت فيها في الاسبوع20-21 وكنت خفيفه الحركه
العضوة: 7464311119 , منذ شهر
لسا بكير انا بلشت حسها اسبوع 21-22
العضوة: 6717823761 , منذ شهر
هو ب هي الفترة بذات بتحرك نبضة وبوقف للاسبوع 18 بتصيري بتحسي انو بلشت الحركة تزيد
العضوة: 5243074595 , منذ شهر
الاسبوع 18 إلى الاسبوع 20